نقاش المستخدم:نسرين
مرحبا بكم في المعرفة موسوعتكم الحرة. معًا نبني ونجمع المحتوى العربي!للتأكد من طلب التسجيل في المعرفة ترسل المعرفة رسالة إلى بريدكم الإلكتروني (تأكد أن بريدك لم يضعها في ملف الرسائل غير المطلوبة Junk Mail). رد على تلك الرسالة بالنقر على الرابط فيها لكي تستطيع تحرير المقالات. نتمنى لكم مشاركة طيبة. وهاهي بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:
أرجوا ألا تترددوا بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعملوا صفحات النقاش لذلك. ولا تنسوا التوقيع بعد ترك رسالتكم بكتابة ~~~~. --Tarawneh 04:00, 9 سبتمبر 2005 (UTC) تصويتتحياتي أختي نسرين، يوجد تصويت في ويكيبيدبا. هل تعتبرين وضع الصلاة و السلام على الأنبياء إخلالا بالموضوعية? إذا كانت إجابتك لا فالرجاء أن تدلي بصوتك في التصويت الموضوع في صفحة الميدان بالموافقة. و شكرا. الوصلة للتصويت هي: نقاش ويكيبيديا:سياسات وتعليمات. و شكرا ، --Tarawneh 22:48, 15 سبتمبر 2005 (UTC)
إجابة
في الأخير شكرا لتعاونك وتقبلي تحياتي و احترامي مبتدئ 23:52, 7 ابريل 2006 (UTC) اجابة2فيما يتعلق بـ "علماء" المسلمين فانا استخدمت هذه الكلمة لأنني لم استطيع التفكير بكلمة أفضل توفي بالغرض. وتدل الكلمة هنا على الأشخاص الذين يعتبرهم جماعة من المسلمين مرجعا للإجابة على أسئلتهم. إذا كان لديك اقتراح لمصطلح آخر فانا أرحب بذلك. فيما يلي مرجعين لكل من فتوى عدم الجواز بالزواج من غير البهائية وعدم جواز دفن البهائيين في مقابر المسلمين. وأود أن أؤكد لك يا أخ مبتدئ بأنني مثلك احرص على الأمانة العلمية وتوصيل المعلومة الصحيحة للقارئ العربي. وأرحب بأي اقتراح بناء يساعد على تحسين ما اعرضه. مع كل احترامي وتقديري. -نسرين 10:46, 7 ابريل 2006 (UTC) شكرا أخت نسرين إطلعت على الجواب و لم أشكك في حرصك على طريقتك في التحرير العلمي و الموسوعي و هذا هو السبب إلى جانب عدم معرفتي بالبهائية في عدم التدخل في المقالة. الوصلات أرى مكانهم المقالة و ليس صفحة المستخدم التابعة لك حتى تعم الفائدة و لا يمسح أحد آخر ما كتبته أو يشكك فيه. ما أجده جميلا في المقالة هو أنك قمت بوضع بعض المزاعم حول البهائية و قمت بالرد عليها حتى تتضح الصورة ففي ذلك في رأيي توازن و علمية رائعتين. فيا ليت حتى في هذه الردود يكون هناك إرجاع إلى مصدر أو سند حتى تختفي كل الشكوك بالطبع كلما أمكن ذلك.مع تحياتي و تقديري. مبتدئ 15:20, 8 ابريل 2006 (UTC) مشكور يا أخ مبتدئ على اهتمامك وموضوعيتك واقتراحاتك المفيدة. أنا أوافقك على أن مكان الوصلات هو المقالة وسوف أدرجهم ضمن المقالة عند عمل التعديلات إنشاء الله. كان هدفي من الكتابة السابقة هو الإجابة السريعة علي استفسارك. سأحاول أن أضيف لقسم علاقة البهائية بالإسلام مزيدا من المعلومات خلال الايام القادمة خاصة أن هناك تطورات جديدة فيما يتعلق بوضع البهائيين في مصر وردود فعل جهات مختلفة لقرار صدر حديثا عن احدى المحاكم المصرية. -مع أطيب التحيات. نسرين 12:04, 10 ابريل 2006 (UTC)
أساندك إذا كان وضع الصورة يجرح مشاعر البهائيين في حذفها في صورة إقترحتي تصويت على هذا الأمر. تحياتي مبتدئ 18:28, 25 مايو 2006 (UTC) شكرا جزيلا لك يا أخ مبتدئ على موضوعيتك ودعمك (كثر الله من أمثالك). سأحاول أن استمر بالتواصل مع الأخ ميدو قبل طرح الموضوع للتصويت وأتمنى أن يوافقنا الرأي. فانا في الحقيقة أفضل ذلك بدل وضع الآخرين في موقف يجبرهم على الخيار. مع كل احترامي وتقديري. --نسرين 20:13, 25 مايو 2006 (UTC) بالطبع هذا أحسن و هو ما تمليه الحكمة. وفقك الله. تحياتي مبتدئ 20:29, 25 مايو 2006 (UTC) رسالة من مبتدئمرحبا سيدة / آنسة نسرين. الصفحة لم تكن محذوفة من قاعدة البيانات بل تم مسح محتواها من قبل مجهول فحسب في هذه الحالة يمكنك الإطلاع باضغط على زر تاريخ الصفحة على النسخ السابقة و استرجاع النسخة التي ترينها صالحة. أما في صورة أنها محذوفة فإن الرابط إليها يكون أحمر أو أنك تحولين مباشرة لصفحة تحرير. لقد قمت هذه المرة بالإسترجاع. تحياتي مبتدئ 22:28, 11 يوليو 2006 (UTC)
|