نقاش المستخدم:إشراق

مرحبا بكم في المعرفة موسوعتكم الحرة. معًا نبني ونجمع المحتوى العربي!

للتأكد من طلب التسجيل في المعرفة ترسل المعرفة رسالة إلى بريدكم الإلكتروني (تأكد أن بريدك لم يضعها في ملف الرسائل غير المطلوبة Junk Mail). رد على تلك الرسالة بالنقر على الرابط فيها لكي تستطيع تحرير المقالات.

نتمنى لكم مشاركة طيبة. وهاهي بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوا ألا تترددوا بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعملوا صفحات النقاش لذلك. ولا تنسوا التوقيع بعد ترك رسالتكم بكتابة ~~~~.

--Oxydo 04:09, 19 أكتوبر 2005 (UTC)

أشكرك على الترحيب.


أود ان أشكرك اشراق على مساهماتك الرياضية هنا ... يسعدني كثيرا رؤية مثل هذه المساهمات .. بخصوص مقال الشيخ سعد فقيه هناك المثير من التخريب و محاولة فرض وجهة نظر معادية .. في الحقيقة نحن هنا نحاول تقديم معظم وجهات النظر . فالمقال المسووعي ليس مقالا يقتصر على وجهة نظر وحيدة .. ما هي صحة الادعاءات بان الفقيه من أصل عراقي --Chaos 13:45, 27 أكتوبر 2005 (UTC)


العفو أخي الكريم Chaos ... وبالنسبة لتعاريف الرياضيات فأغلبها يستلزم استخدام الرموز الرياضية والتي لا أدري كيف يمكنني كتابتها هنا دون استخدام برامج خارجية.

وأما بخصوص الشيخ سعد فلا يوجد أي صحة للقول بأن أصله عراقي وإنما الأكيد أن أسرته من نجد وتحديداً من ضرما وقد هاجرت لفترة للزبير في جنوب العراق حيث ولد هناك ثم عادت مرة أخرى.

والغريب أن العديد من التغييرات على مقال سعد الفقيه تدل على أن أصحابها لا يدركون معنى الموسوعة والمصادر المحايدة .. فلسنا هنا لتقديم وجهات نظر شخصية وإنما لتقديم حقائق مجردة من أي رأي خاص وإتاحة حرية التفكير والاستنتاج للقارئ.

--إشراق 17:09, 27 أكتوبر 2005 (UTC)

ال التعريف

سلام إشراق، الرجاء مراعاة تجنب استعمال ال التعريف في تسمية المقالات. تحياتي خالد --Oxydo 04:51, 30 أكتوبر 2005 (UTC)

وعليكم السلام ... شكراً لك أخي الكريم خالد

لقد قمت بحذف "ال" التعريف من إضافاتي , ولكني أرى أن حذفها يظهر التعبير بأسلوب ركيك حيث أن هناك بعض المواضع التي نضطر أن نحذفها عندها كي يمكننا تظليلهل كرابط داخلي بالرغم من أن المعنى الصحيح لا يستقيم إلا بها, لذلك أتسائل ألا يمكن أن يكون هناك أكثر من عنوان يؤدي لنفس الصفحة كما هو الحال مع عناوين صفحات الإنتر نت.--إشراق 18:34, 30 أكتوبر 2005 (UTC)


السلام عليكم .. في الحقيقة كموقف شخصي أتفق معك أن الدعاء بالصلاة و السلام لا يتعلق بالحيادية , هناك نقاش طويل حول هذا الموضوع في نقاش صفحة ويكيبيديا:سياسات و تعليمات اطلع عليه , حاولت ايجاد موقفا وسطيا باقتراح ذكر الصلاة و السلام اختصارا أي بشكل أحرف ص و ع .. لكن في الحقيقة تلقيت هجوما نتيجة هذا الاقتراح أعنف مما تلقاه رافضي ذكر الأدعية حتى ان البعض اتهمني أنني غير مسلم بل معاد لعقائد المسلمين . هناك تصويت حول الموضوع لم يحسم بعد و نتيجته متعادلة جدا و في الحقيقة اقترحت أخيرا الغاء الموضوع و ترك الأمر لطبيعة الموضوع , من جهة أخرى هناك اتفاق على حذف الألقاب لجميع من هم دون الرسل . بخصوص صفحة سعد فقيه هناك دائما محاولة لوضع وجهة نظر الحكومة السعودية .. ما سأحاوله هو سرد وجهة النظر هذه بعد وجهة نظر الإصلاح ..هل لك أن تساعدني في ذلك . كل عام و أنت بخير --Chaos 09:23, 3 نوفمبر 2005 (UTC)


السلام عليكم أخ اشراق ... عذرا على تأخري بالرد عليك ... كما رأيت اضطررت لفرض حماية على صفحة الدكتور فقيه نتيجة تخريب مستمر من قبل أحد الشخاص غير المسجلين هنا . على العموم قمت بإصلاح المعلومات التي ترى انها خاطئة و هي على العموم تصحيحات موضوعية لذلك نقبلها بسهولة . اذا أردت اضافة فقرة متكاملة في صفحة الفقيه ... اكتبها و ضعها في صفحة النقاش و سأتولى أمر اضافتها إلى الصفحة الأساسية . بخصوص موضوع الصلاة على الانبياء , التصويت انتهى رسميا و النتيجة مرضية للجميع فقد تمت اجازة وضع الصلاة و السلام على الانبياء و عدم اعتباره كلقب و هذا رأيي منذ البداية .

بانتظار اسهاماتك .. شكرا على جهودك --Chaos 12:56, 18 نوفمبر 2005 (UTC)