المعرفة:تصويت للحذف/أرشيف/مارس 2006
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
تاريخ الجمهورية المصرية
مقال شبه فارغ. --Jak 22:23, 21 فبراير 2006 (UTC)
وضعت بذرة مقال في الصفحة ، إذا كان هذا كافيا أرجو حذف قالب الحذف --Chaos 21:39, 8 مارس 2006 (UTC)
لم تعد المقالة خالية، لقد زال سبب الحذف. --Oxydo 08:57, 9 مارس 2006 (UTC)
آسف لحذف القالب، اعتقدت بأن التصاويت كلها كانت قديمة قبل عمل التعديلات الأخيرة على المقالة. --Oxydo 09:10, 9 مارس 2006 (UTC)
11 مارس 2006
محمد اليازغي
Classic 971 12:43, 11 مارس 2006 (UTC)
19 مارس 2006
أوركسترا
Classic 971 08:19, 19 مارس 2006 (UTC)
رحمة
Classic 971 08:19, 19 مارس 2006 (UTC)
آل بو سعيد
Classic 971 08:19, 19 مارس 2006 (UTC)
21 مارس 2006
صمام إلكتروني
Classic 971 05:07, 21 مارس 2006 (UTC)
هندسة إنشائية
Classic 971 05:17, 21 مارس 2006 (UTC)
عناوين الصحف المغربية
يحتوي على أربع وصلات خارجية. --Jak 18:13, 21 مارس 2006 (UTC)
22 مارس 2006
حلمي محسب
بوادر سيرة ذاتية ل مستخدم:Mohassab وضعت للتصويت تماشيا مع سياسات الحذف و السير الذاتية --حكيم دمشق 18:45, 22 مارس 2006 (UTC)
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
24 مارس 2006
اجتياح الكويت
هناك مقالة رئيسية حرب الخليج الثانية Classic 971 13:39, 24 مارس 2006 (UTC)
ميديا
سطحية للغاية لقد كلفني ماركيز بالكتابة عن الأكراد وساقوم بذلك حالما اكمل كتابة حرب أهلية جزائرية Classic 971 13:48, 24 مارس 2006 (UTC)
ميتولوجيا مصر القديمة
Classic 971 15:19, 24 مارس 2006 (UTC)
25 مارس 2006
لهجة حسنية
عنوان خاطئ ومعلومات ناقصة. --Fjmustak 02:10, 25 مارس 2006 (UTC)
- أخ ميموني، هل تستطيع تطوير المقال؟ --Fjmustak 21:26, 30 مارس 2006 (UTC)
اذا كان الموضوع بذرة فلا بأس من بقاءه --احمد عبد الله 13:42, 4 ابريل 2006 (UTC)
اللادينيون العرب
من وجهة نظري ... المقالة تتحدث عن جمعية مشكوك بوجودها أساسا ... حتى لو تذرعوا بحجة أن مثل هذه الجمعيات محظورة في بعض القوانين العربية أو مضطهدة ... كيف نتثبت من وجودها .. لا شيء يثبت ذلك إلا موقع .. ما مدى تمثيلها للملحدين .. لا يوجد أي مؤشرات .. ما هي انجازاتها .. بالتالي المقالة أشبه بدعاية لموقع أو منتدى .. لا نفرض قيودا على أحد .. يمكن وضع الروابط في مقالة إلحاد .. و الملحدون بالذات مدعون لتطوير مقالة إلحاد .. لكن إنشاء مقالة بهذا الشكل غير القابل للتطوير أساسا مخالف لقاعدة : ويكيبيديا:ليست دعاية موجهة . --Chaos 17:31, 28 مارس 2006 (UTC)
- هنالك شقين للموضوع الشق الأول هو موضوع المقالة و الشق الثاني هو محتوى المقالة
- بالنسبة لموضوع المقالة فلا ارى مايمنع وجود مقالة تتحدث عن هذا الموقع فهو معروف و مشهور للمهتمين بالفكر الللاديني العربي وليس بحاجة للشهرة من الناحية القانونية لا توجد رابطة أو ماشابه لكنه تجمع موجود على شبكة الانترنت يطمح لإعطاء وجوده صيغة قانونية لا تزال غير ممكنة حاليا. إذا كان موضوع المقالة غير مقبول أعتقد انه علينا مراجعة مقالات مثل جماعة مستخدمي لينكس الفلسطينية أيضا
- بالنسبة لمحتوى المقالة لم يكن موفقا و الإضافات الأخيرة لا علاقة لها بموضوع المقال و هو نتاج أشخاص متحمسين لنشر الموقع أكثر منه لمحتوى الموقع. في حال اقتصار الإعتراض على المحتوى سأحوال حل ذلك. --حكيم دمشق 19:13, 28 مارس 2006 (UTC)
- أظن أن دمجها في مقال بعنوان "الإلحاد في العالم العربي" مثلا سيكون مناسبا أكثر. الموقع بالفعل مشهور و أنا شخصيا أتابعه منذ فترة طويلة, و لكنه في النهاية منتدى ليس له وجود فعلى على الطبيعة. --Mido أترك رسالة 21:16, 28 مارس 2006 (UTC)
ماعات اللينكس لها وجود فعلي على الأرض و يمكن ان تقوم بنشاطات .. أما موقع أو منتدى فلا يمكن إفراد مقالة خاصة له ... هذه السياسة نتبعها مع جميع المنتديات --Chaos 22:02, 28 مارس 2006 (UTC)
- أنا ابحث عن الموضوعية أولا و أخيرا... نعم جماعات لينكس موجودة لكن هل هذه الجماعة بالتحديد موجودة هل لدينا معلومات عن نشاطها هل نحن متأكدون من مما ورد في المقال أليس هذا نوع من الدعاية للجماعة!!! هنالك مبدأ متبع في ويكيبيديا هو حسن النية. أنت تحكم على الموضوع من وجهة نظر أنه موقع كباقي المواقع و لامكان له في الموسوعة أنا انظر للموضوع على أنه ظاهرة لم تكن معروفة من قبل.. فهو اول موقع عربي مخصص بشكل كامل للنقاش الديني - الللاديني و كان سابقة في هذا المجال ... حتى أنه تم انشاء مواقع دينية أتاحت الحوار مع الطرف اللاديني كرد فعل على نشؤ هذا الموقع. استفسار صغير أليست هذه المقالة موسوعة المستخدم العربي دعاية؟؟ أنا اريد تحديد سبب الحذف بشكل واضح. إن كان للمحتوى؟ فليس لدي أي اعتراض. أما إن كان للموضوع؟ فأنا اعترض و بشدة. --حكيم دمشق 11:10, 30 مارس 2006 (UTC)
- موضوع وصول فكرة الإلحاد الى المجتمع الإسلامي هو موضوع تاريخي مهم جدا فقد وصل الإلحاد متاخرا جدا الى هذا المجتمع . احد مشاريعي المستقبلية هو الكتابة عن تاريخ الإلحاد اما هذه البضع اسطر فهي في نظري في غاية السطحية و السذاجة و لاتحمل اي عمق و يبدو ان الشخص يحاول بطريقة او باخرى ان يقول ان هناك منتدى يتبادل فيه اشخاص معينون الآراء, الملحد الحقيقي هو إنسان ذكي عادة و على إطلاع كبير بتاربخ جميع الديانات وليس كل من قال انه لايوجد خالق اعظم هو ملحد ، براي ان هذه الأسطر هو إهانة لفكرة الألحاد هناك ايضا مقالة تحت الإنشاء وفية نبذة مختصرة عن تاريخ الإلحاد حرية التعبير في الإسلام. Classic 971 11:42, 30 مارس 2006 (UTC)
لقد تم تعديل محتوى المقال و اعتقد أنه أصبح يقدم بعض المعلومات الآن و يمكن وضعه تحت عنوان اللادينية. ما رأيكم؟--حكيم دمشق 23:10, 30 مارس 2006 (UTC)
- لقد اعجبني نسخة حكيم وقمت بدوري بإضافات اخرى وساقوم بالتصويت بإبقاء المقالة بالصيغة الحالية Classic 971 07:59, 31 مارس 2006 (UTC)
لم أفهم ما الفارق بين المفالة بوضعها الحالي و مفالة إلحاد ... المقالة بشكلها الحالي تصلح لنقلها إلى عنوان : لادينية .. لكن أليس هذا هو نفسه الإلحاد ... لماذا مقالتين عن الموضوع نفسه ؟!!!! --Chaos 08:31, 1 ابريل 2006 (UTC)
- اللادينية هي إطار يضم توجهات فكرية و فلسفية دينية مختلفة من الإلحاد مرورا باللاأدرية و انتهاءا بالألهية والتي تشترك جميعها برفض الدين كمرجعية دنيوية مفروضة على الإنسان. هل يمكن الأخ anwaranwar أن يوضح أين هي الدعاية للمنتدى خاصة أن المقال قدم تم تغير محتواه بالكامل عما كان عليه --حكيم دمشق 09:08, 1 ابريل 2006 (UTC)
- الظاهر إن هناك إلتباسا بين اللادينية و الإلحاد لقد حاولت ان اوضح الفرق ولكن الموضوع يتطلب عمقا اكثر و مفالة الألحاد لاتفي بالغرض ، اقترح ان تزال كلمة عرب من هذه المقالة وتكون المقالة عن اللادينية فقط و ساحاول تطوير المقالتين اللادينية و الإلحاد بعد ان انتهي من مقالة اكراد إستنادا الى كتاب ثقافة اللادينية للمؤلفين كابورالي Rocco Caporale و جروميلي Antonio Grumelli التي طبعت في عام 1971 فإن اللاديني هو شخص لايملك إيمانا بوجود الخالق الأعظم و في نفس الوقت لايملك قناعة بعدم وجود الخالق الأعظم بمعنى آخر انها مرحلة وسطية بين الأيمان و الإلحاد وهناك البعض ممن يعرف اللادينية كإلحاد ضعيف Classic 971 11:38, 1 ابريل 2006 (UTC)
- التعريف المذكور من قبل كلاسيك ينطبق على اللاأدريين Agnostics --Chaos 22:59, 1 ابريل 2006 (UTC)
قمت بنقل المقالة إلى (لادينية) و اعتقد ليس من هناك داع للحذف الان --Chaos 23:02, 1 ابريل 2006 (UTC)
- المقالة تم تحويله إلى مقالة حول مصطلح (لادينية) .. إلغاء التصويت --Chaos 23:35, 1 ابريل 2006 (UTC)
29 مارس 2006
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
غش
Classic 971 10:27, 29 مارس 2006 (UTC)
هشام عبد الرجمن الهويش
باختصار لا يحقق أيا من معايير السير الشخصية --Chaos 11:24, 29 مارس 2006 (UTC)
- يحقق "شخصيات ترفيه مشهورون"... في ويكي الإنجليزية هناك شخصيات أقل شهرة بكثير. بالنسبة لهشام هذا، فأنا الذي لم أتابع أبدا برنامج ستار أكادمي (الفاشل والهدّام برأيي المتواضع)، أعرف من هو هشام وقد قدم برنامجا تلفزيونيا (أيضا فاشل برأيي) عرض على شاشة لها جمهور واسع. تحتاج لإعادة كتابة. --Fjmustak 22:41, 29 مارس 2006 (UTC)
أخشى أنه حقا مشهور (يجب أن لا نقيس على أنفسنا) شخصيا لم يحصل لي شرف معرفته و لكن أعلم بوجود هذا البرنامج لمؤسسة إندمول في نسخة عربية و أعلم أنه برنامج يلاقي تجاوبا هائلا من شبابنا. شخصيا سأصوت بالحذف لأنه حسب ظني لم يقدم شيء يذكر و لا أظنه دخل بابا من أبواب التاريخ (كبيرا كان أم صغير). مع إحتراماتي له و لمحبيه مبتدئ 00:23, 30 مارس 2006 (UTC)
يبدو أن البرنامج يبث على قناة LBC ، لكن حتى لو لم أستقبل البث هنا في الشمال فهذا لا يعني أن هذا الفرد ليس مشهورا في الوطن العربي. هل البرنامج مشابه للنسخة الأجنبية، إذا كان كذلك و يوجد تصويت بالهواتف بصورة مشابهة للبرامج هنا فربما يجب أن يبقى. طبعا هذا إذا وجد من يعيد كتابة النص، بصورته الحالية أنا مع مسحهن هل الإسم عبد الرحمن؟ --Tarawneh 10:16, 30 مارس 2006 (UTC)
- أخ طراونة، تصلنا فضائية LBC هنا في أمريكا، ولما كنت في فلسطين، وحتى إلى حد ما عند الجالية العربية التي من حولي، فبرنامج Star Academy هو الشغل الشاغل (مع الأسف) عند الشباب والشابات، وحتى بعض الكبار. يعني إذا سألت صبيّة في شوارع عمّان أو رام الله، احتمال كبير تعرف هشام. أما بالنسبة للأسم فهو عبد الرحمن وليس عبد الرجمن (بالحاء وليس بالجيم). --Fjmustak 21:09, 30 مارس 2006 (UTC)
- الأمير الوليد بن طلال يستقبل هشام الهويش نجم «ستار أكاديمي 2» --Fjmustak 21:16, 30 مارس 2006 (UTC)
- هشام مشهور لدى الشباب والمتابعين لستار أكادمي و لا بأس بكتابة مقال عنه ولكن المقال الحالي كتب بصيغة المدح فإذا أمكن تعديله أو يحذف. --أبو محجن 05:43, 31 مارس 2006 (UTC)
شباب أنا معكم ... هشام مشهور مسبقا و ربما الشباب العري يعرفه أكثر من احمد زويل .. و هذه إحدى المهازل لكنها حقيقة .. لكن عندما كنا نتفق على وضع معايير السير الذاتية كان الحافز لوضعها بما أننا في بداية وضع موسوعة عربية هو أن توضع اولا مقالات لمن يستحق ... الهذف الأول و الخير لهذه المعايير هو ان لا توضع مقالات عن هشام أو نانسي قبل أن نستوفي مقالات العلماء العرب و الفنتانين العرب الكبار و الممثلين الكبار لذلك نضع إنجازات يجب ان يحققها الشخص قبل وضعه هنا .. و هذا أسلوب متبع في كبار الموسوعات مثل بريتانيكا و لاروس و ... هشام ابن مبارح و هو حتى الان لم يقم بشيء سوى ان الفتيات تحبه --Chaos 08:20, 1 ابريل 2006 (UTC)
الموضوع يستحق البقاء فقد تم تعديله وفقا لما يتناسب معايير السير الشخصية كما أن أقسام اللغات الأخرى من الموسوعة تحتوي على سير أشخاص نرى أنهم اقل مستوا من هشام
أليس من المفترض أن نعترف بنجاح كل شخص عمل وحقق لنفسه اسما في أي مجال سواء كان سياسيا او اقتصاديا أو فنيا أم إننا نحن العرب لا نكرم أبنائنا إلا بعد أن يبلغ من الكبر عتيا أو نكرم سيرته او ورثته الشرعيين هشام نجم ويستحق ان تكتب له سيرة--venus 22:41, 29 ابريل 2006 (UTC)