التصور والهندسة الوصفية
حوسبة الهندسة الوصفية لانشاء نماذج جديدة هدفها تصور فعال للبيئات متعددة الوسائط
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
مقدمة
الفصل 1 -- الاظهار الرقمي
الهندسة الوصفية في عصر الحاسوب
المفهوم الجديد للفراغ الإلكتروني
دور الناظر-- فعال في الإنشاء والتواصل في الفراغ الرقمي
الفصل 2 -- بين التصور والهندسة
الأوهام البصرية التي تستغل قوانين الهندسة
وهم المنظور
نافذة أميس
غرفة أميس
مثلث بينروز
انامورفوسيس
التصور والحركة
التصور في الفراغ الإلكتروني
تغيير مركز النظر
وصلات خارجية
- Percezione e geometria. L’informatizzazione della geometria descrittiva per la creazione di nuovi modelli finalizzati alla percezione attiva degli spazi multimediali