هواوِيْ

(تم التحويل من هواوي)
شركة هواوي المحدودة للتكنولوجيات
Huawei Technologies Co. Ltd.
华为技术有限公司
النوع شركة قابضة خاصة
الصناعة معدات اتصالات
معدات تشبيك
تأسست 1988
المؤسس رن ژنگ‌فـِيْ
المقر الرئيسي الصين تشنزن, الصين
نطاق الخدمة جميع أنحاء العالم
المنتجات شبكات نقالة وحزم عريضة ثابتة، استشارات وخدمات مدارة، تكنولوجيا الوسائط المتعددة، هواتف ذكية، حواسب لوحية
الدخل CNY 217.9 بليون يوان (2012)
الأرباح CNY 14.9 بليون يوان (2012)
المالك شركة يملكها موظفوها[1]
الموظفون 140,000 (2012)[2]
الأقسام HiSilicon
الموقع الإلكتروني huawei.com, huaweidevice.com
هواوِيْ
صينية تقليدية 華為技術有限公司
صينية مبسطة 华为技术有限公司

شركة هواوي المحدودة للتكنولوجيات (صينية تقليدية: 华为技术有限公司; پن‌ين: Huáwei Jíshu Yǒuxiàn Gōngsī) ، هي واحدة من أكبر الشركات الموردة لمعدات الشبكات والاتصالات في الصين. ويقع المقر الرئيسي لها في منطقة لونگ‌گانگ ، شن‌ژن، گوانگدونگ. .[3]

المنتجات والحلول

إطلاق النسخة العربية من موقع هواوي دوت كوم

قامت شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة "هواوي"، الرائدة في تقديم حلول الجيل التالي من شبكات الاتصالات لمشغلي الشبكات في الشرق الأوسط وحول العالم، بإطلاق النسخة العربية من موقعها الإلكتروني www.huawei.com بشكل رسمي.

وستتيح بادرة تعريب الموقع الإلكتروني بكامله لشركة هواوي الوصول إلى شريحة أوسع من متصفحي شبكة الإنترنت، وتعزيز علاقتها بعملائها من الناطقين بالعربية. وقد تم تصميم الموقع بحيث يوفر إمكانية الحصول مباشرة وبكل سهولة على المعلومات المتعلقة بالشركة ومنتجاتها، وكذلك المعلومات المرتبطة بحالة السوق، إلى جانب تأسيس وفتح قنوات إضافية لعقد شراكات جديدة والعملاء المحتملين.

وبالإضافة إلى المعلومات المفصلة حول المجموعة الكاملة من المنتجات والحلول التي تقدمها هواوي، سيوفر الموقع الإلكتروني أيضاً خدمة الدعم التقني للعملاء الحاليين. كما ينطوي على قسم مخصص للفرص الوظيفية المتاحة في مكاتب هواوي الإقليمية.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة الهامة، تحدث السيد إيهاب غطاس رئيس مكتب تطوير الأعمال التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "تسعى هواوي مجدداً لتأكيد التزامها العميق تجاه عملائها في المنطقة من خلال مبادرتها بإطلاق النسخة العربية من موقعها الإلكتروني المعروف. وتعكس هذه المبادرة الجهود التي تبذلها هواوي لتعزيز علاقاتها وفتح قنوات التواصل مع عملائها المحليين وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعلى الرغم من وجود عدد من المواقع المعربة في حقل الاتصالات، إلا أننا واثقون من أن موقعنا باللغة العربية سيكون بين أوائل المواقع التي سيتم إطلاقها".

الجدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني لشركة هواوي تكنولوجيز متوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، بالإضافة إلى اللغات الصينية، والبرتغالية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، واليابانية.

التاريخ

المنتجات ونشر المنتجات

الوضع التنافسي

قائمة هواوِيْ لتطبيقات معاهدة تعاون براءات الاختراع

كابلات الاتصالات

في أكتوبر 2015 حصلت هواوِيْ البحرية على عقد إنشاء كابل الكامرون-البرازيل، بنحو 130 مليون دولار، لتكون أول استخدام لتكنولوجيا 100 گيگابت/ث، ومكررات من التيتانيوم.[4]

انظر أيضاً

المصادر

  1. ^ "Corporate Governance". Huawei. 
  2. ^ "Huawei Finds Youth Not Always A Blessing". WSJ. Retrieved 14 March 2012. 
  3. ^ "Contact us." Huawei. Retrieved on February 4, 2009.
  4. ^ "Huawei Marine is contracted to build Cameroon-Brazil trans-Atlantic submarine cable to connect Africa to Latin America". هواوِيْ. 2015-10-22. Retrieved 2015-10-27. 

وصلات خارجية

قالب:Huawei